أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / شوقي علام يدين تفجير 3 انتحاريات أنفسهن بمخيم للاجئين في نيجيريا

شوقي علام يدين تفجير 3 انتحاريات أنفسهن بمخيم للاجئين في نيجيريا

في شوقي علام يدين تفجير 3 انتحاريات أنفسهن بمخيم للاجئين في نيجيريا، تناقل يومنا هذا في دولة مصر شوقي علام يدين تفجير 3 انتحاريات أنفسهن بمخيم للاجئين في نيجيريا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شوقي علام يدين تفجير 3 انتحاريات أنفسهن بمخيم للاجئين في نيجيريا، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع اهل دولة مصر.
وفي تفاصيل موضوع شوقي علام يدين تفجير 3 انتحاريات أنفسهن بمخيم للاجئين في نيجيريا، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أدان الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، ما قام به ثلاث انتحاريات بتفجير أنفسهن بمخيم للاجئين بمدينة “مايدوجوري” النيجيري؛ ما أسفر عن مصرع ثمانية أشخاص على الأقل وإصابة 15 آخرين.

وأكد المفتي، في بيان أصدره يومنا هذا، أن هذه العملية الإرهابية هي إحدى جرائم جماعات التطرف والإرهاب التي تسعى لاستغلال النساء والأطفال في تنفيذ أعمالهم الإجرامية التي تستهدف الأبرياء، حيث يقومون بغسل أدمغتهم بوهم الجهاد من أجل تحقيق مطامع لا علاقة لها بالدين.

وتوجه مفتي الجمهورية بخالص العزاء لنيجيريا حكومة وشعبًا ولأسر الضحايا، داعيًا الله أن يشفي المصابين شفاءً تامًّا عاجلًا لا يغادر سقمًا.

مصدر الخبر : شوقي علام يدين تفجير 3 انتحاريات أنفسهن بمخيم للاجئين في نيجيريا : أهل دولة مصر