الرئيسية / الاخبار المصرية / السيسي عن أزمة الوراق: "سنبني مساكن للمتضررين.. ولن نسمح بالتصدي للدولة"

السيسي عن أزمة الوراق: "سنبني مساكن للمتضررين.. ولن نسمح بالتصدي للدولة"

في السيسي عن أزمة الوراق: "سنبني مساكن للمتضررين.. ولن نسمح بالتصدي للدولة"، تناقل يومنا هذا خبر السيسي عن أزمة الوراق: "سنبني مساكن للمتضررين.. ولن نسمح بالتصدي للدولة".

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السيسي عن أزمة الوراق: "سنبني مساكن للمتضررين.. ولن نسمح بالتصدي للدولة"، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وفي تفاصيل موضوع السيسي عن أزمة الوراق: "سنبني مساكن للمتضررين.. ولن نسمح بالتصدي للدولة"، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمود مصطفى:

تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة ستقوم بعمل مساكن خاصة للمتضررين من الأهالي في جزيرة الوراق، لكن لن تسمح بتصدي أحد لها ولمصلحتها.

كما أضاف السيسي، خلال إجابته على أسئلة الشباب في جلسة ” اسأل الرئيس”، على هامش فعاليات المؤتمر الدوري الرابع للشباب الذي يعقد بالإسكندرية على مدار يومين​: “لسنا ضد المواطنين”، موجها حديثه لقيادات القوات المسلحة بتجهيز 10 طائرات هليكوبتر واصطحاب الشباب في جولة من الإسكندرية حتى الدلتا، لرؤية حجم التعديات على أراضي الدولة.

وتابع الرئيس: “لا ينبغي التصدي لقوات الشرطة، فهناك قانون، لا توجد لدينا مشاكل في التمويل، وبفضل الله لدينا قدرة على عمل كل شيء”.

وردًا على إشاعات أثيرت بتسليم جزيرة الوراق لإحدي الشركات الاستثمارية لإقامة مشاريع عليها، تحدث: “مفيش شركة ولا غيرة، ولن نرمي أحد في الشارع من أهالي الوراق”.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإٍسكان، بعمل حالة إشباع للمواطنين من حيث الوحدات السكنية، وجعلها متاحة للمواطنين.

مصدر الخبر : السيسي عن أزمة الوراق: "سنبني مساكن للمتضررين.. ولن نسمح بالتصدي للدولة" : مصراوي

أكمل قراءة الخبر من المصدر