الرئيسية / الاخبار المصرية / الفقي: صدام حسين علاقته كانت رائعة مع حسني مبارك قبل غزو الكويت

الفقي: صدام حسين علاقته كانت رائعة مع حسني مبارك قبل غزو الكويت

في الفقي: صدام حسين علاقته كانت رائعة مع حسني مبارك قبل غزو الكويت، تناقل يومنا هذا خبر الفقي: صدام حسين علاقته كانت رائعة مع حسني مبارك قبل غزو الكويت.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الفقي: صدام حسين علاقته كانت رائعة مع حسني مبارك قبل غزو الكويت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع الفقي: صدام حسين علاقته كانت رائعة مع حسني مبارك قبل غزو الكويت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – معتز عباس:

تحدث الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، أن علاقات جمهورية مصر بالسعودية تاريخية وقوية، لافتًا إلى أنه لابد أن تهتم جمهورية مصر أكثر بالقوة الناعمة حتى تعود لتأثيرها في العالم العربي.

كما أضاف خلال لقائه ببرنامج “يحدث في جمهورية مصر”، المذاع على قناة “إم بي سي جمهورية مصر”، تقديم الإعلامي شريف عامر، الأربعاء، أن الرئيس الراحل صدام حسين كان ودودًا للغاية وعلاقاته كانت رائعة مع الرئيس الأسبق حسني مبارك قبل غزو الكويت عام 1990، ولم نتوقع منه أن يقتل أو يتجه للعنف .

ولفت إلى أن المصريين لم يعشوا في بلد عربي ويستوطنوا فيها إلا في العراق، وتمتعوا بضمانات خلال عهد صدام لم ينالوها في دولة أخرى، والأوضاع الاقتصادية كانت أفضل لهم.

مصدر الخبر : الفقي: صدام حسين علاقته كانت رائعة مع حسني مبارك قبل غزو الكويت : مصراوي<