أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / التعليم: إعادة النظر في توزيع المناهج الدراسية لطلاب شمال سيناء

التعليم: إعادة النظر في توزيع المناهج الدراسية لطلاب شمال سيناء

في التعليم: إعادة النظر في توزيع المناهج الدراسية لطلاب شمال سيناء، تناقل يومنا هذا خبر التعليم: إعادة النظر في توزيع المناهج الدراسية لطلاب شمال سيناء.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التعليم: إعادة النظر في توزيع المناهج الدراسية لطلاب شمال سيناء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع التعليم: إعادة النظر في توزيع المناهج الدراسية لطلاب شمال سيناء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- ياسمين محمد:

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستقوم بإعادة توزيع خطة الدراسة والمناهج بكل المراحل التعليمية بالنسبة لطلاب محافظة شمال سيناء، في ضوء مدة توقف الدراسة بالمحافظة.

واخبر أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التعليم– في بيان يومنا هذا السبت- إن الوزارة بالاتفاق مع محافظ شمال سيناء قررت إيقاف الدراسة بالمحافظة لحين إشعار آخر؛ تضامنًا مع القوات المسلحة لتسهيل مهمتهم الوطنية في الحرب ضد الإرهاب.

وأكد خيري أن الوزارة بكل قطاعاتها تدعم وتساند أبناء سيناء، وتتخذ كل الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على المستقبل الدراسي لطلاب المحافظة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتذليل كل العقبات التي تواجه هؤلاء الطلاب جراء ما تشهده المحافظة من عمليات عسكرية في مواجهة الإرهاب، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار الخاص بإيقاف الدراسة ومتابعة ذلك مع جميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء.

وبدأت القوات المسلحة العملية الشاملة بمحافظة شمال سيناء، أمس الجمعة، في إطار حربها ضد الإرهاب.

مصدر الخبر : التعليم: إعادة النظر في توزيع المناهج الدراسية لطلاب شمال سيناء : مصراوي<