X

في "الريف المصري": اتفقنا مع الإنتاج الحربي لتوفير معدات لمزارعي المليون ونصف فدان، تناقل يومنا هذا خبر "الريف المصري": اتفقنا مع الإنتاج الحربي لتوفير معدات لمزارعي المليون ونصف فدان.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الريف المصري": اتفقنا مع الإنتاج الحربي لتوفير معدات لمزارعي المليون ونصف فدان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "الريف المصري": اتفقنا مع الإنتاج الحربي لتوفير معدات لمزارعي المليون ونصف فدان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – معتز عباس:

تحدث عاطر حنورة، رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري، إنه تم توقيع بروتكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي التي يترأسها اللواء محمد العصار العام الماضي، وتم تفعيله حاليًا لتوفير معدات وخدمات لصغار المستثمرين من الشباب المزارعين بمشروع المليون ونصف فدان.

وأوضح “حنورة”،”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة في دولة مصر”، المذاع على فضائية “الحياة”، يومنا هذا الأربعاء، إنه تم الاتفاق مع ما يزيد عن 150 شركة لصغار المزارعين الشباب، لطلب كافة المعدات التي يحتاجونها، من محطات الطاقة الشمسية و”طلمبات المياه”، ومعدات الري، وغيرها، التي يمكن أن تقدمها وزارة الإنتاج الحربي.

كما أضاف رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري، أنه تم البدء في تسليم الأراضي إلى المستفيدين، بمدينة العلمين، والتي فاقت الـ 170 ألف فدان، بمحافظة مرسى مطروح، وجارٍ زراعة المستلم منها حالياً.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع المنتفعين في اجتماع تم بينهم، بإنابة الشركة عنهم للتفاوض مع وزارة الدولة للإنتاج الحربى، لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لبدء استزراع الأراضي المستصلحة، والاستفادة من الحصول على تسهيلات وخصومات لكل المعدات والخدمات المطلوبة لصالح المستفيدين، بدلًا من تفاوض المنتفعين بمفردهم.

التقى الدكتور حسام حسن رئيس مجلس إدارة شركة بنها للصناعات الإلكترونية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، مساء أمس، وفد شركة “تنمية الريف المصري” وبعض جمعيات الاستصلاح الزراعي، وذلك لمناقشة إمكانية التعاون المشترك في تنفيذ مشروع المليون ونصف المليون فدان.

مصدر الخبر : "الريف المصري": اتفقنا مع الإنتاج الحربي لتوفير معدات لمزارعي المليون ونصف فدان : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :