X

في الداخلية تستجيب لاستغاثة أب لسفر نجله للحصول على منحة دراسية بأمريكا، تناقل يومنا هذا خبر الداخلية تستجيب لاستغاثة أب لسفر نجله للحصول على منحة دراسية بأمريكا.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الداخلية تستجيب لاستغاثة أب لسفر نجله للحصول على منحة دراسية بأمريكا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع الداخلية تستجيب لاستغاثة أب لسفر نجله للحصول على منحة دراسية بأمريكا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- سحر عزام:

أعلن الإعلامي أسامة كمال، استجابة وزارة الداخلية لاستغاثة المواطن فوزي رمضان، بشأن تأخر إرسال الأوراق الخاصة بالتحريات المتعلقة بنجله عمر من الأمن الوطني لوزارة التعليم العالي قبل سفره للولايات المتحدة الأمريكية.

واخبر “كمال” خلال تقديمه لبرنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc” الأربعاء، إن الأب استغاث بالبرنامج خوفا على المنحة الدراسية لنجله بالولايات المتحدة، الحاصل على امتياز بمرتبة شرف من كلية العلوم، لافتًا لاستجابة وزارة الداخلية للاستغاثة.

ومن جانبه أعرب والد الطالب عمر فوزي عن بالغ شكره لبرنامج “مساء DMC” ولوزارة الداخلية للمساعدة في إنهاء الأوراق الخاصة بنجله للسفر للولايات المتحدة واستكمال دراساته العليا.

مصدر الخبر : الداخلية تستجيب لاستغاثة أب لسفر نجله للحصول على منحة دراسية بأمريكا : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :