الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس "حماية المستهلك": حل 1748 شكوى في مبادرة "يومنا هذا المفتوح"

رئيس "حماية المستهلك": حل 1748 شكوى في مبادرة "يومنا هذا المفتوح"

في رئيس "حماية المستهلك": حل 1748 شكوى في مبادرة "يومنا هذا المفتوح"، تناقل يومنا هذا خبر رئيس "حماية المستهلك": حل 1748 شكوى في مبادرة "يومنا هذا المفتوح".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس "حماية المستهلك": حل 1748 شكوى في مبادرة "يومنا هذا المفتوح"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع رئيس "حماية المستهلك": حل 1748 شكوى في مبادرة "يومنا هذا المفتوح"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد جمعة:

تحدث اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز استطاع من حل 1748 شكوى تقدم بها المواطنون في مبادرة يومنا هذا المفتوح الذي يشارك فيه العديد من الشركات لحل مشاكل المواطنين مباشرة.

كما أضاف عبد المعطي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” بفضائية “صدى البلد”، مساء الأربعاء، أنه مؤمن بقدسية الرسالة التي يؤديها الجهاز تجاه الشعب المصري، مشيرًا إلى أنه تحدث مع الشركات عن ضرورة عدم الإضرار بالمواطنين في ظل إجراءات الإصلاح الاقتصادي.

كما ذكر عبد المعطي أن الجهاز تدخل في الفترة القصيرة الماضية لحل العديد من الشكاوى الخاصة بوجود عيوب في السيارات، حتى استعاد المواطنون المتضررون قيمة هذه السيارات والتي بلغت 120 مليون، فضلًا عن التعامل مع الشكاوى الخاصة بالأجهزة الكهربائية وشكاوى الإنترنت وغير ذلك.

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك بأن السوق يحكمه العرض والطلب، ولكن أجهزة الدولة تعمل على قدم وساق لضبط الأسواق وإخضاع “التاجر الجشع” للأسعار الحقيقية، من خلال زيادة عدد منافذ تقديم السلع الأساسية للمواطنين

مصدر الخبر : رئيس "حماية المستهلك": حل 1748 شكوى في مبادرة "يومنا هذا المفتوح" : مصراوي<