الرئيسية / الاخبار المصرية / تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع الأربعاء من الأهرام

تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع الأربعاء من الأهرام

في تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع الأربعاء من الأهرام، تناقل يومنا هذا خبر تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع الأربعاء من الأهرام.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع الأربعاء من الأهرام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع الأربعاء من الأهرام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد نصر:

تحدث عزت إبراهيم، مدير تحرير جريدة الأهرام، إنه سيتم تشييع جثمان الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع من مقر الجريدة بوسط البلد، يوم الأربعاء المقبل.

كما أضاف إبراهيم، في تصريح لمصراوي، أن خط سير الجنازة سينطلق من مؤسسة الأهرام إلى مسجد عمر مكرم للصلاة عليها، وبعد ذلك إلى مقابر الأسرة بمنطقة أكتوبر.

وعن تنظيم عزاء من قبل مؤسسة الأهرام، تحدث نافع إنه لم يتحدد حتى الآن، موكدًا أن عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين في تواصل مستمر مع أعضاء المجلس للاتفاق على ذلك.

وكان الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق ونقيب الصحفيين المصريين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق توفي إلى رحمة الله، الليلة الماضية.

ونعت الهيئة العامة للاستعلامات الكاتب الكبير يومنا هذا، قائلة: “تذكر الهيئة للفقيد الكبير دوره البارز في تطوير مؤسسة الأهرام بقطاعاتها المختلفة بما يليق بمكانتها كأكبر المؤسسات الصحفية المصرية، كما تذكر له سجله النقابي الحافل بالإنجازات ومنها إنشاؤه صرح نقابة الصحفيين الحالي، وموقفه المشرف مع جموع الصحفيين المصريين دفاعا عن حرية الصحافة في مواجهة القانون ٩٣ عام ١٩٩٥، إضافة إلى قيامه كرئيس لاتحاد الصحفيين العرب بلم شمل الصف الصحفي العربي وتأكيد دور دولة مصر الريادي داخل الاتحاد”.

واختتمت الهيئة في بيانها: “تغمد الله فقيد الصحافة المصرية والعربية برحمته وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

مصدر الخبر : تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع الأربعاء من الأهرام : مصراوي<