الرئيسية / الاخبار المصرية / "المرور": القاهرة الأولى في حوادث الطرق عام 2017

"المرور": القاهرة الأولى في حوادث الطرق عام 2017

في "المرور": القاهرة الأولى في حوادث الطرق عام 2017، تناقل يومنا هذا خبر "المرور": القاهرة الأولى في حوادث الطرق عام 2017.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "المرور": القاهرة الأولى في حوادث الطرق عام 2017، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "المرور": القاهرة الأولى في حوادث الطرق عام 2017، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد الصعيدي:

تحدث اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إنه خلال الساعات القليلة القادمة من المتوقع حدوث كثافات أحمال تصل إلى عالية في المناطق الحيوية ووسط المدينة وعلى الكباري التي تربط القاهرة الكبري، في ظل انتشار خدمات مرورية مكثفة مدعمة بالأوناش للتعامل مع أي عوائق مرورية.

كما أضاف “هشام”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا جمهورية مصر”، المذاع على شاشة التليفزيون المصري “الأولى”، يومنا هذا الأربعاء، أن هناك احتمالية بسقوط الأمطار على شمال البلاد، مطالبًا سائقي المركبات بعدم السير بسرعات عالية على الطرق السريعة.

كما ذكر “هشام”، أن الحملات المرورية مستمرة على جميع أنواع المخالفات بأنحاء الجمهورية، بنشر الكمائن الثابتة والمتحركة والردارات، موضحًا أنه جرى أمس ضبط 29 قائد سيارة ثبت تناوله لمواد مخدرة مسكرة، وضبط 687 دراجة بخارية بدون لوحات معدينة على مستوى الجمهورية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وتابع أن الجهاز المركزي للإحصاء، أعلن إحصائية عدد الوفيات نتيجة حوادث الطرق خلال العام الماضي الذي بلغ عددهم 7370 حالة وفاة، وسجلت محافظة القاهرة المركز الأول في عدد الوفيات، والجيزة المركز الثاني.

مصدر الخبر : "المرور": القاهرة الأولى في حوادث الطرق عام 2017 : مصراوي<