الرئيسية / الاخبار المصرية / الفن للإنتاج الإعلامي تعلن تدشين مسابقة أفضل مذيعي العرب قريبًا

الفن للإنتاج الإعلامي تعلن تدشين مسابقة أفضل مذيعي العرب قريبًا

في الفن للإنتاج الإعلامي تعلن تدشين مسابقة أفضل مذيعي العرب قريبًا، تناقل يومنا هذا في دولة مصر الفن للإنتاج الإعلامي تعلن تدشين مسابقة أفضل مذيعي العرب قريبًا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الفن للإنتاج الإعلامي تعلن تدشين مسابقة أفضل مذيعي العرب قريبًا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع الفن للإنتاج الإعلامي تعلن تدشين مسابقة أفضل مذيعي العرب قريبًا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف هشام الأقرع رئيس مجلس إدارة شركة الفن للإنتاج الإعلامي، عن الترتيب والإعداد لمسابقة عربية لاكتشاف واختيار أفضل مذيعين ومذيعات جدد من الدول العربية، مشيرًا إلى أن تدشين المسابقة يأتى انطلاق من العمل على تماسك وترابط الأمة العربية، وتسليط الضوء على المشتركات بين دولها، وثقافاتها وموراثاتها، وفتح المجال أمام المواهب والطاقات الشابه، وتقديمها لسوق العمل.

وأوضح فى تصريحات صحفية، أن الإعلامى الكبير محمود الوروارى، مقدم برنامج منارات المذاع على قناة العربية، سيكون رئيس لجنة التحكيم، وعضوية المحاضر والإذاعي بهاء المالكي كبير مذيعي الإذاعة المصرية ومحاضر بمعهد الإذاعة والتلفيزيون، على أن يكون رئيس لجنة المملكة العربية المملكة دكتور مهندس ياسر مدني، موضحًا أنه خلال الفترة المقبلة سيتم الإفصاح عن تفاصيل المسابقة وشروطها، ومقرات استقبال طلبات المتقدمين للإشتراك بها، بالتعاون مع مكتب الشركة بالبنان.

كما أضاف أن المشاركين عليهم إرسال فيديوهات 3 دقائق كنموذج للأعمال، على أن يتم اختيار النماذج الأفضل من قبل لجنة التحكيم، تمهيدًا لفتح المجال أمامهم للظهور عبر أقوى برامج وشاشات الفضائيات المصرية.

وأشار “الأقرع” إلى أن المسابقة ستكون تحت رعاية الشيخة نوال الصباح، رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف، ورئيس لجنة الكويت، ونادى روتارى العاشر، برئاسة المستشار جمال عطوه.

مصدر الخبر : الفن للإنتاج الإعلامي تعلن تدشين مسابقة أفضل مذيعي العرب قريبًا : أهل دولة مصر