X

في غدًا.. انطلاق المعرض العقاري السنوي للعاملين بقطاع البترول، تناقل يومنا هذا خبر غدًا.. انطلاق المعرض العقاري السنوي للعاملين بقطاع البترول.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا غدًا.. انطلاق المعرض العقاري السنوي للعاملين بقطاع البترول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع غدًا.. انطلاق المعرض العقاري السنوي للعاملين بقطاع البترول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عبدالناصر:

تنطلق فعاليات المعرض العقاري للعاملين بقطاع البترول والغاز، غدًا الخميس وحتى يوم ١٦ سبتمبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري المصرية والعربية، بنادى القطامية بتروسبورت فى القاهرة الجديدة، برعاية شركة MBG، و ماستر بيلد، و ليفينج يارد.

وتحدث أحمد علواني، رئيس شركة رافال إكسبو، المنظمة للمعرض، إن المعرض سيكون فرصة جيدة للعملاء لاتخاذ قرار الشراء مع اختلاف وتنوع المشروعات من حيث المساحات والمناطق، مشيراً إلى أن سوق الاستثمار العقاري في جمهورية مصر واعدة وجاذبة للمستثمرين العرب والأجانب على حد سواء في ظل حالة الاستقرار السياسي وتنوع المشروعات العمرانية التي طرحتها الدولة في الآونة الأخيرة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة.

وأشار إلى أن المعرض يسهم في تحريك السوق المحلية بشكل كبير، لتنوع المشروعات التي يتم عرضها في مناطق التجمع الخامس والعاصمة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة ومدينة هليوبلس والشروق والعبور وبدر ومصر الجديدة ومدينة نصر والمقطم والمعادى وما تتضمنه تلك العروض من مشروعات سكنية للشباب ومشروعات الإسكان الاقتصادي، بالإضافة للمشروعات السياحية في الأماكن المختلفة (شرم الشيخ- الغردقة- إسكندرية- رأس سدر- العين السخنة- الساحل الشمالي- مرسي مطروح).

ونوه “علواني”، إلى أن المعرض يتميز بعدة عروض أعدت خصيصا للعاملين بقطاع البترول من حيث نسب الخصم والمقدمات وفترة التسهيلات والتسليم والتشطيب.

مصدر الخبر : غدًا.. انطلاق المعرض العقاري السنوي للعاملين بقطاع البترول : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :