الرئيسية / الاخبار المصرية / شكري يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات "إصلاح المفوضية الإفريقية"

شكري يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات "إصلاح المفوضية الإفريقية"

في شكري يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات "إصلاح المفوضية الإفريقية"، تناقل يومنا هذا خبر شكري يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات "إصلاح المفوضية الإفريقية".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شكري يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات "إصلاح المفوضية الإفريقية"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع شكري يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات "إصلاح المفوضية الإفريقية"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – طه عبيد:

غادر وزير الخارجية سامح شكري، مساء يومنا هذا الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي، متوجها إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات الخلوة الوزارية لإصلاح مفوضية الاتحاد الإفريقي، المقرر عقدها يومي 12 و13 سبتمبر الجاري، بهدف بحث سُبل إصلاح الاتحاد، وإجراء عملية المراجعة الإدارية والمالية لعمل المفوضية لعامي 2016 و2017.

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية قد أوضح، في وقت سابق، أن الخلوة الوزارية ستتناول مناقشة تقارير المتابعة الخاصة بعملية إصلاح مفوضية الاتحاد الإفريقي، وما تم إنجازه من مراجعات لكفاءة عمل المفوضية والانتقال نحو متابعة تنفيذ التوصيات الواردة في المراجعة الإدارية والمالية المستقبلية، والتقارير الخاصة بالإصلاحات المالية والإدارية، بالإضافة إلى مناقشة البدائل الخاصة بإصلاح نظام انتخاب وتعيين منظومة القيادة بالمفوضية ، وتقديم مقترحات لقمة نوفمبر للإصلاح المؤسسي بالاتحاد الإفريقي.

مصدر الخبر : شكري يتوجه إلى أديس أبابا للمشاركة في اجتماعات "إصلاح المفوضية الإفريقية" : مصراوي<