X

في متحدث الصحة يعلن شرطًا حديثًا للحصول على الخدمات الحكومية، تناقل يومنا هذا خبر متحدث الصحة يعلن شرطًا حديثًا للحصول على الخدمات الحكومية.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث الصحة يعلن شرطًا حديثًا للحصول على الخدمات الحكومية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع متحدث الصحة يعلن شرطًا حديثًا للحصول على الخدمات الحكومية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد الصعيدي:

تحدث الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، الوزارة ستقوم بإرسال 50 مليون رسالة هاتفية للمواطنين، للمشاركة في المسح الشامل لفيروس سي والأمراض غير السارية، لافتا إلى تقديم العلاج بالمجان لكل المصابين بالفيروس.

كما أضاف “مجاهد”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة”، المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، مساء الثلاثاء، أنه بعد الانتهاء من مبادرة المسح الشامل من “فيروس سي” والأمراض غير السارية، سيتم منع أي مواطن من استخراج أي أوراق من جهة حكومية، بدون حصوله على شهادة أنه لا يعاني من فيروس سي.

وأشار إلى تقسيم مبادرة المسح الشامل إلى 3 مراحل: المرحلة الأولى في 9 محافظات ستبدأ من أكتوبر المقبل حتى نوفمبر العام الجاري، والمرحلة الثانية ستنفذ في 11 محافظة ستبدأ ديسمبر 2018، وحتى فبراير 2019، والمرحلة الثالثة تشمل 7 محافظات، وستبدأ من مارس 2019 حتى إبريل 2019″.

ونوه “مجاهد”، إلى أن مراحل المسح الشامل بدأت خلال الفترة الماضية، ولكنها توقفت بسبب عدم توافر الكواشف المخصصة للمسح، وبعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان جمهورية مصر خالية من فيروس سي، تم توفير العنصر المالي، بشكل يضمن استمراريتها والانتهاء منها في الوقت المحدد طبقًا للمبادرة الرئاسية.

مصدر الخبر : متحدث الصحة يعلن شرطًا حديثًا للحصول على الخدمات الحكومية : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :