أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / الزراعة: اقتناء الأفراد للحيوانات المفترسة في المنازل "مجرم"

الزراعة: اقتناء الأفراد للحيوانات المفترسة في المنازل "مجرم"

في الزراعة: اقتناء الأفراد للحيوانات المفترسة في المنازل "مجرم"، تناقل يومنا هذا خبر الزراعة: اقتناء الأفراد للحيوانات المفترسة في المنازل "مجرم".

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الزراعة: اقتناء الأفراد للحيوانات المفترسة في المنازل "مجرم"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع الزراعة: اقتناء الأفراد للحيوانات المفترسة في المنازل "مجرم"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت – سحر عزام:

تحدث الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، إن الجهات المسموح لها باستيراد حيوانات مفترسة هي حدائق الحيوان وإن اقتناء الأفراد بشكل شخصي لهذه الحيوانات في المنازل أمر ممنوع ومجرم وغير مسموح به.

كما أضاف “محروس” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “TEN” يومنا هذا الثلاثاء، أن بعض الجهات مسموح لها باقتناء الحيوانات المفترسة كمراكز تكاثر لأنواع معينة سواء في السيرك أو في حدائق الحيوان، لافتًا لتحرير محاضر لمن يقتني حيوانات مفترسة في منزله وإيداع الحيوان في حديقة الحيوانات.

وتابع، أن الاتفاقيات الدولية تشير إلى تناقل الحيوانات المفترسة بين الدول وبعضها البعض وليس بين الأفراد، مشيرًا إلى أن هذه الحيوانات تودع في حديقة الحيوانات لتوفير البيئة الملائمة لها.

مصدر الخبر : الزراعة: اقتناء الأفراد للحيوانات المفترسة في المنازل "مجرم" : مصراوي<