أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "أزمة الوفد".. برلماني: فصل محمد فؤاد غير قانوني وخسارة كبيرة لبيت الأمة

"أزمة الوفد".. برلماني: فصل محمد فؤاد غير قانوني وخسارة كبيرة لبيت الأمة

في "أزمة الوفد".. برلماني: فصل محمد فؤاد غير قانوني وخسارة كبيرة لبيت الأمة، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر "أزمة الوفد".. برلماني: فصل محمد فؤاد غير قانوني وخسارة كبيرة لبيت الأمة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "أزمة الوفد".. برلماني: فصل محمد فؤاد غير قانوني وخسارة كبيرة لبيت الأمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع "أزمة الوفد".. برلماني: فصل محمد فؤاد غير قانوني وخسارة كبيرة لبيت الأمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث اللواء أشرف عزيز اسكندر، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، يومنا هذا الثلاثاء، إن االمهندس محمد فؤاد، يعد من أهم نواب حزب الوفد بل ونواب المجلس بشكل عام، مشيرًا إلى أنه لايستحق الفصل من الحزب أيًا كان المنسوب إليه، لافتًا إلى أن أسباب فصله من الحزب غير مقنعة وغير واضحة تمامًا.

وأكد” اسكندر”، فى تصريح خاص لـ” أهل جمهورية مصر”، أن فصل المهندس محمد فؤاد من حزب الوفد، يعد خطأ كبير وخسارة للحزب، لأنه ليس مجرد نائب عادى، لافتًا إلى أن غالبية أعضاء الحزب تقدره وتحترم جهوده طيلة الفترة الماضية، ولا يتفقون مع قرار تجميد عضويته لمجرد مقال كتبه انتقد خلال بعض التصرفات لرئيس الحزب.

مصدر الخبر : "أزمة الوفد".. برلماني: فصل محمد فؤاد غير قانوني وخسارة كبيرة لبيت الأمة : أهل جمهورية مصر