X

في أحمد السجيني يقترب من "مستقبل وطن" بعد استقاله من حزب الوفد، تناقل يومنا هذا في دولة مصر أحمد السجيني يقترب من "مستقبل وطن" بعد استقاله من حزب الوفد.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أحمد السجيني يقترب من "مستقبل وطن" بعد استقاله من حزب الوفد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع أحمد السجيني يقترب من "مستقبل وطن" بعد استقاله من حزب الوفد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث أشرف عزيز إسكندر، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، يومنا هذا الثلاثاء، إن النائب أحمد السجيني اتصل به هاتفيًا قبل إعلان استقالته من حزب الوفد بيومين، لإخباره بهذا الأمر “علشان ميصحش أعرفه من الخارج”، دون الخوض فى التفاصيل لحين إجراء لقاء مشترك بينهما، مضيفًا أن المهندس أحمد السجينى، حاول على مدار اليومين الماضيين تقريب وجهات النظر بين المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، والمهندس محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن الحزب، لاسيما بعد فصله لأسباب غير واضحة المعالم.

كما أضاف”اسكندر”، فى تصريح خاص لـ” أهل دولة مصر”، أن النائب أحمد السجينى، احتمال كبير أن ينضم لحزب مستقبل وطن، بعد تقديم إستقالته لحزب الوفد، خاصة أنه كانت ومازالت تربطه علاقات قوية ووطيدة بالمهندس حسام الخولي، الذي سبقه في هذه الخطوة من قبل؛ حيث تقدم المهندس حسام الخولي باستقالته من حزب الوفد وانضم لحزب مستقبل وطن، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن يكبر يومًا بعد يوم ويزداد قوة على الساحة السياسية، بل وأصبح جاذبًا لنواب الأحزاب باقى الأحزاب.

مصدر الخبر : أحمد السجيني يقترب من "مستقبل وطن" بعد استقاله من حزب الوفد : أهل دولة مصر

الاقسام: الاخبار المصرية
أهل مصر :