أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / مصادر تكشف كواليس الحركة الجديدة للمحافظين قبل أداء اليمين غدًا

مصادر تكشف كواليس الحركة الجديدة للمحافظين قبل أداء اليمين غدًا

في مصادر تكشف كواليس الحركة الجديدة للمحافظين قبل أداء اليمين غدًا، تناقل يومنا هذا خبر مصادر تكشف كواليس الحركة الجديدة للمحافظين قبل أداء اليمين غدًا.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر تكشف كواليس الحركة الجديدة للمحافظين قبل أداء اليمين غدًا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع مصادر تكشف كواليس الحركة الجديدة للمحافظين قبل أداء اليمين غدًا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد سامي:

اوضحت مصادر مطلعة بعض كواليس الحركة الجديدة للمحافظين، مؤكدة أن حلف اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي غدا في الساعة 8 صباحا.

وأضافت المصادر في تصريحات لمصراوي، أن الحركة تتضمن 21 محافظا مع بقاء 6 محافظين يتم نقل 3 منهم إلى محافظات أخرى غير التي يتولوها.

وأكدت أن الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط الحالي سيتم نقله لمحافظة كفر الشيخ، وكذلك محافظي المنيا والوادي الجديد سيتم نقلهما إلى محافظات أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف الحالي واللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة السابق سيكونا ضمن الحركة الجديدة، لافتًا إلى أن الحركة تضم 12 نائبًا للمحافظين منهم 6 من شباب البرنامج الرئاسي الدفعة الأولى والثانية منهم 3 فتيات.

ولفتت إلى اختيار منال عوض نائبة محافظ الجيزة لمنصب محافظ لدمياط، واللواء محمود نصار لواء عسكري محافظا للإسماعيلية.

وأكدت أن عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس سيعقد معهم اجتماعًا يعقبه اجتماعاً لمجلس المحافظين.

مصدر الخبر : مصادر تكشف كواليس الحركة الجديدة للمحافظين قبل أداء اليمين غدًا : مصراوي<