الرئيسية / الاخبار المصرية / نائب"الوفد" يكشف أسباب الاستقالات الجماعية من الحزب

نائب"الوفد" يكشف أسباب الاستقالات الجماعية من الحزب

في نائب"الوفد" يكشف أسباب الاستقالات الجماعية من الحزب، تناقل يومنا هذا في دولة مصر نائب"الوفد" يكشف أسباب الاستقالات الجماعية من الحزب.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب"الوفد" يكشف أسباب الاستقالات الجماعية من الحزب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع نائب"الوفد" يكشف أسباب الاستقالات الجماعية من الحزب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث النائب حسني حافظ إبراهيم، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، يومنا هذا الثلاثاء، إنه لا يتفق مع قرار فصل النائب محمد فؤاد من الحزب، كما أنه تفاجىء باستقالة النائب أحمد السجيني
وهاني سر الدين و6 آخرين من الوفد، مشيرًا إلى أنه مازال يجرى مباحثات لتقريب وجهات النظر بين النائب محمد فؤاد، والمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد.

وأكد “إبراهيم”، فى تصريح خاص لـ” أهل دولة مصر”، أنه مازال هناك أمل لعودة النائب محمد فؤاد إلى الحزب مرة ثانية، مضيفًا أنه لا يتفق مع قول البعض بأن سبب استقالة النائب أحمد السجيني، هو فشله فى إعادة محمد فؤاد للحزب، متابعًا أنهما ضمن القامات الكبيرة للحزب، معربًا عن رفضه الشديد لهذا الوضع، لذا يبذل قصارى جهده للم الشمل بين أبناء حزب الوفد العريق، خاصة مع اقتراب احتفالات الوفد المئوية، لافتًا إلى أنه سيلتقى بالنائب أحمد السجينى لإقناعة بالعودة للوفد، فضلًا عن معرفة تفاصيل وأسباب تقديم إستقالته للحزب.

مصدر الخبر : نائب"الوفد" يكشف أسباب الاستقالات الجماعية من الحزب : أهل دولة مصر