أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / لن يعاكس الفتيات.. "الأعلى للجامعات" يحدد مواصفات الطالب الجامعي الإيجابي

لن يعاكس الفتيات.. "الأعلى للجامعات" يحدد مواصفات الطالب الجامعي الإيجابي

في لن يعاكس الفتيات.. "الأعلى للجامعات" يحدد مواصفات الطالب الجامعي الإيجابي، تناقل يومنا هذا في دولة مصر لن يعاكس الفتيات.. "الأعلى للجامعات" يحدد مواصفات الطالب الجامعي الإيجابي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لن يعاكس الفتيات.. "الأعلى للجامعات" يحدد مواصفات الطالب الجامعي الإيجابي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع لن يعاكس الفتيات.. "الأعلى للجامعات" يحدد مواصفات الطالب الجامعي الإيجابي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

“تحت عنوان” ابدأ بنفسك..انت البداية”، حدد المجلس الأعلى للجامعات ، الصفات التي يجب ان يتحلي بها الطالب الجامعي ، وتضمنت التسامح وعدم الكذب ومساعدة المحتاجين وعدم التدخين او معاكسة الفتيات .
ونشر المجلس كتيبا علي موقعه الالكتروني تضمن الدعوة الي هذه الضفات وتحدث : “سأكون متسامحاً، لن أكذب، لن أعاكس الفتيات، أساعد المحتاج، لن أدخن في الأماكن العامة”، وتم أرسال الكتيب لكل الجامعات على مستوى الجمهورية.

وحث الأعلى للجامعات، الطالب الجامعي علي ان يكون هو البداية في تغيير العالم، والبلد والأصدقاء والأهل.

وأعد المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ميثاقًا أخلاقيًا للطالب الجامعي، في إطار تحصينه بالأخلاقيات التي يجب التحلي بها وتوعيته بالواجبات التي يجب أن يلتزم بها، والحقوق التي يتمتع بها في كافة تفاعلاته في الحياة الجامعية.

مصدر الخبر : لن يعاكس الفتيات.. "الأعلى للجامعات" يحدد مواصفات الطالب الجامعي الإيجابي : أهل دولة مصر