الرئيسية / الاخبار المصرية / "سري الدين": دعوات إقصاء الوفديين مرفوضة.. وبيت الأمة يسع الجميع

"سري الدين": دعوات إقصاء الوفديين مرفوضة.. وبيت الأمة يسع الجميع

في "سري الدين": دعوات إقصاء الوفديين مرفوضة.. وبيت الأمة يسع الجميع، تناقل يومنا هذا خبر "سري الدين": دعوات إقصاء الوفديين مرفوضة.. وبيت الأمة يسع الجميع.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "سري الدين": دعوات إقصاء الوفديين مرفوضة.. وبيت الأمة يسع الجميع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "سري الدين": دعوات إقصاء الوفديين مرفوضة.. وبيت الأمة يسع الجميع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- هند الشامي:

علق هاني سري الدين، سكرتير عام حزب الوفد، على الأزمة المشتعلة حاليا في بيت الأمة، قائلا إنه سعى مع رموز وقيادات الحزب لمنع تفاقم الأزمة، للحفاظ على وحدة وتماسك الوفد.

وأكد “سري الدين” عبر صفحته على موقع “فيسبوك” يومنا هذا الثلاثاء، رفضه لدعوات الإقصاء أو ما يسمى بالتطهير التي يطلقها البعض، مخاطبا جموع الوفديين بضرورة إخماد الفتنة والحفاظ على كيانهم.

يأتي ذلك في أعقاب قرار المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، يومنا هذا الثلاثاء، بفصل الدكتور محمد فؤاد، نائب دائرة العمرانية، من الحزب وكافة تشكيلاته.

وتحدث سكرتير عام الوفد إن قيادات الحزب قادرون على تجاوز الأزمة بإخلاص النوايا، وإعلاء مصلحة الحزب، مضيفًا أن الاختلاف في المواقف تجاه قضايا الحزب والوطن هو سمة لصيقة بالعمل الحزبي الحقيقي، مشيرا إلى أن الوفد بتاريخه ومبادئه يتسع لجميع المصريين، ومن باب أولي جميع الوفديين.

وتحدث: “إنه رغم مشاعر القلق التي انتابت البعض على خلفية الأزمة الأخيرة التي يشهدها الحزب، إلا أنه على يقين وثقة تامة بأنها مجرد سحابة عابرة في سماء الحزب سوف يتجاوزوها”.

وتابع: “التزمت بقواعد العمل الحزبي القائمة على احترام لائحة الحزب، وشرعية مؤسساته بمودة وصبر كبيرين ودون التفات للمعارك الصغيرة أو العراقيل الجانبية، وبانفتاح على كافة الأعضاء والأفكار المخالفة لفكري”، مضيفا ” أن الأزمة الحالية وتداعياتها المختلفة على الحزب ، لا شك ستلقي بآثارها وتبعاتها على مستقبل الحزب شئنا أم أبينا”.

وتحدث سري الدين: “نحن مقبلون على الاحتفال بمئوية الوفد، وأعاهدكم أن أواصل جهودي مخلصا للم شمل كافة أبناء الوفد دون تفرقة أو تمييز”.

مصدر الخبر : "سري الدين": دعوات إقصاء الوفديين مرفوضة.. وبيت الأمة يسع الجميع : مصراوي<