الرئيسية / الاخبار المصرية / أستاذ قانون دستورى: فصل محمد فؤاد من "الوفد" لن يؤثر على عضويته بالبرلمان

أستاذ قانون دستورى: فصل محمد فؤاد من "الوفد" لن يؤثر على عضويته بالبرلمان

في أستاذ قانون دستورى: فصل محمد فؤاد من "الوفد" لن يؤثر على عضويته بالبرلمان، تناقل يومنا هذا في دولة مصر أستاذ قانون دستورى: فصل محمد فؤاد من "الوفد" لن يؤثر على عضويته بالبرلمان.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أستاذ قانون دستورى: فصل محمد فؤاد من "الوفد" لن يؤثر على عضويته بالبرلمان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع أستاذ قانون دستورى: فصل محمد فؤاد من "الوفد" لن يؤثر على عضويته بالبرلمان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الدكتور محمد الذهبى، أستاذ القانون الدستوري، يومنا هذا الثلاثاء، إن قرار المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، بفصل النائب محمد فؤاد من الحزب، لن يؤثر على عضويته بمجلس النواب، مؤكدًا أن عضويته بالبرلمان تظل قائمة.

وأوضح” الذهبى”، فى تصريح خاص لـ” أهل دولة مصر”، أن النائب محمد فؤاد لن تسقط عضويته من المجلس، لأن زوال الصفة الحزبية بالبرلمان، لم تكن بإرادته، كما أنه من الممكن أن يتقدم بطعن فى قرار فصله من الحزب، أمام مجلس الدولة، لافتًا إلى أنه عادة يتم فصل النائب إذا غير صفته الحزبية عن طريق الانضمام إلى أحزاب أخرى بإرادته، لكن وضع النائب محمد فؤاد مختلف تمامًا.

كان المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أصدر قرارًا بفصل الدكتور محمد أحمد فؤاد، عضو الحزب، نائب العمرانية من الحزب وجميع تشكيلاته٠

ووفقا لبيان الحزب يومنا هذا، صدر القرار استنادًا للتفويض الصادر من الهيئة العليا لرئيس الحزب، الذي قرر أيضًا إبلاغ الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب بهذا القرار ٠

مصدر الخبر : أستاذ قانون دستورى: فصل محمد فؤاد من "الوفد" لن يؤثر على عضويته بالبرلمان : أهل دولة مصر