X

في "سلامة": تنسيق بين "الأهرام والأخبار والجمهورية" لتوسيع شبكة التوزيع، تناقل يومنا هذا خبر "سلامة": تنسيق بين "الأهرام والأخبار والجمهورية" لتوسيع شبكة التوزيع.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "سلامة": تنسيق بين "الأهرام والأخبار والجمهورية" لتوسيع شبكة التوزيع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "سلامة": تنسيق بين "الأهرام والأخبار والجمهورية" لتوسيع شبكة التوزيع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- مصطفى علي:

أجرى الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، جولة تفقدية مفاجئة، يومنا هذا الثلاثاء، للعاملين في شبكات التوزيع، والاشتراكات بالمؤسسة لبحث المشكلات التي تواجه عمليات التوزيع.

واخبر سلامة، في تصريحات صحفية يومنا هذا الثلاثاء، إن الزيارة جاءت لمتابعة أعمال عمال شبكة التوزيع والاشتراكات بالمؤسسة، بالتزامن مع إجازة ذكرى السنة الهجرية الجديدة، لافتًا إلى أنهم يعملون في الإجازات بشكل اعتيادي نظرًا لطبيعة عملهم.

وأوضح أنه حرص على الاستماع إلى كافة المشكلات التي تقابل العمال، مشيرًا إلى أنه أجرى بعض التعديلات على الاشتراكات، بما يفيد عمليات التوزيع، لافتًا إلى حل جزء من هذه المشكلات المتمثلة في دعم أسطول التوزيع، وزيادة عدد الموتوسيكلات، مؤكدًا على ضرورة إجراء مثل هذه الزيارات الميدانية، لبحث مشكلات العمال وحلها، والتداخل بشكل مباشر مع مشكلات العمال في لقاءات مباشرة معهم.

وعن نية المؤسسة لدمج شبكات التوزيع مع مؤسستي الأخبار والجمهورية، أكد سلامة أنه بدأ فعليًا في هذا الأمر من خلال التنسيق مع المؤسستين، لتوزيع الصحف بأقل تكاليف ممكنة من خلال تداخل شبكات التوزيع في المناطق البعيدة، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأهرام تعد الأكبر من حيث شبكة التوزيع.

وأوضح أنه نجح من خلال هذا الدمج في فتح خطوط توزيع جديدة بدون تحميل المؤسسة تكاليف زائدة.

ونفى نقيب الصحفيين وجود أي نية لتسريح عمال بالمؤسسة خاصة في شبكة التوزيع والاشتراكات، موضحًا أنه يسعى إلى حسن استثمار الموارد التى لديه، بما يعود بالنفع على المؤسسة.​

مصدر الخبر : "سلامة": تنسيق بين "الأهرام والأخبار والجمهورية" لتوسيع شبكة التوزيع : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :