أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط قريبا

سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط قريبا

في سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط قريبا، تناقل يومنا هذا خبر سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط قريبا.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط قريبا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط قريبا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – معتز عباس:

تحدث عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه خلال الأيام القليلة المقبلة ستعقد النقابة مؤتمر صحفيًا حول مستقبل صناعة الصحافة في جمهورية مصر، سنتحدث فيه عن فكرة تطوير المحتوى.

كما أضاف “سلامة”، خلال لقاءه ببرنامج “ما وراء الحدث”، المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، يومنا هذا الأربعاء، أنه سيتم افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط بالنقابة، متوفر به كافة الإمكانيات من صالة تحرير، استوديو للإذاعة والتلفزيون، قاعات لـ”السوشيال ميديا”، وغيرها​.

وأكد أن هذا المركز سيكون نقلة نوعية وكبيرة في تدريب الصحفيين وتطوير المحتوى، مطالبًا المؤسسات الصحفية بأهمية تطوير المحتوى والبحث عن أفكار جديدة وبذل جهد أكبر.

مصدر الخبر : سلامة: افتتاح أكبر مركز لتدريب الصحفيين في الشرق الأوسط قريبا : مصراوي<