الرئيسية / الاخبار المصرية / "غرفة طوارئ وأسطول معدات".. "مياه الجيزة" تعلن خطتها لاستقبال الأمطار والسيول

"غرفة طوارئ وأسطول معدات".. "مياه الجيزة" تعلن خطتها لاستقبال الأمطار والسيول

في "غرفة طوارئ وأسطول معدات".. "مياه الجيزة" تعلن خطتها لاستقبال الأمطار والسيول، تناقل يومنا هذا خبر "غرفة طوارئ وأسطول معدات".. "مياه الجيزة" تعلن خطتها لاستقبال الأمطار والسيول.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "غرفة طوارئ وأسطول معدات".. "مياه الجيزة" تعلن خطتها لاستقبال الأمطار والسيول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "غرفة طوارئ وأسطول معدات".. "مياه الجيزة" تعلن خطتها لاستقبال الأمطار والسيول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة مياه الجيزة، الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال فصل الشتاء، من خلال خطة محكمة تضمنت تطهير كافة الشنايش (فتحات) والأنفاق داخل المحافظة، وإجراء تجارب عملية، بالإضافة لدعم أسطول الشركة من السيارات الجديدة.

وتحدث المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الجيزة، إنه تم التنسيق مع كافة الأحياء بالمحافظة، وذلك لتضافر الجهود في أعمال التطهير، وخاصة أن الأحياء لديها أسطول جيد من سيارات شفط المياه، ولديها معدات حديثة، مما يعمل على تكامل خطة الاستعداد لهطول أي أمطار.

كما أضاف “بدوي” في بيان يومنا هذا الثلاثاء، أنه تم مراجعة جميع محطات الصرف الصحي وشبكات الصرف وتنفيذ برامج التطهير اليدوي بالمعدات، لافتًا إلى أنه جارى تطهير 12 نفقاً بالمحافظة وتوفير 5 شفاطات مياه و7 طلمبات مع زيادة الاهتمام بمطالع ومنازل الكباري.

وأوضح أنه تم مراجعة أسطول الشركة من سيارات الشفط وصيانتها بشكل كامل، وذلك لتكون جاهزة للاستعانة بها في أي وقت، لافتًا إلى سيارات السيول تعد محطة صرف صحي متنقلة، وتستطيع سيارات السيول أن تشفط أي كميات من مياه السيول المحملة بالرمال والأتربة الثقيلة، وعلى أعماق متفاوتة من 8 متر إلى 10 أمتار.

وأكد أن المعدات الجديدة تضم 70 معدة تشمل سيارات نقل وشفاطات مياه ولوادر حفار وبدلات لتصريف المياه، مضيفًا أنه تم إعداد خطه تشترك فيها مراكز ومدن المحافظة خاصة الصف وأطفيح والبدرشين والعياط والإدارة العامه للحماية المدينه وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لتوفير كافة التجهيزات والمعدات اللازمة.

وأوضح رئيس شركة مياه الجيزة، أن الشركة قررت دعم كل حي بعدد 2 شفاط بالإضافة للشفاطات داخل الحي، بجانب 15 شفاطًا داخل الشركة يتم الاستعانة بهم طبقا لخطة موضوعة والدفع بها على مطالع ومنال الكباري وفي أماكن تجمعات المياه.

وأشار إلى أن تشكيل غرفة طوارئ داخل الشركة تتعاون بشكل رسمي مع غرفة المحافظة الرئيسية لتلقي الشكاوى الخاصة بتجمعات المياه أو خلافه، بالإضافة للخط الساخن 125.

مصدر الخبر : "غرفة طوارئ وأسطول معدات".. "مياه الجيزة" تعلن خطتها لاستقبال الأمطار والسيول : مصراوي<