X

في متحدث "الوفد": مؤتمر صحفي قريبًا لإعلان قرارات مهمة بشأن أزمة "فؤاد"، تناقل يومنا هذا خبر متحدث "الوفد": مؤتمر صحفي قريبًا لإعلان قرارات مهمة بشأن أزمة "فؤاد".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث "الوفد": مؤتمر صحفي قريبًا لإعلان قرارات مهمة بشأن أزمة "فؤاد"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع متحدث "الوفد": مؤتمر صحفي قريبًا لإعلان قرارات مهمة بشأن أزمة "فؤاد"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- هند الشامي:

أعلن ياسر الهضيبي، المتحدث باسم حزب الوفد، أن المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد يعكف حاليا على اتخاذ عدد من القرارات المهمة التي تخص بيت الأمة خلال الفترة الأخيرة.

كما أضاف الهضيبي في بيان، يومنا هذا الثلاثاء، أن القرارات ستأتي استجابة لمطالب الوفديين وسيتم إعلانها خلال مؤتمر صحفي كبير تكشف فيه كل الحقائق والملابسات الخاصة بكل قرار وبالمستندات.

وأوضح الهضيبى أن المؤتمر الصحفي جاري تحديد موعده، مشيرا إلى أن هذه القرارات جاءت استجابة لمطالب الوفديين من أجل حماية بيت الأمة والعمل على استعادة مكانة الحزب وتصدره للمشهد السياسي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الهضيبي، لمصراوي، يومنا هذا، أن القرارات مرتبطة بالأحداث الأخيرة ومنها استقالة النائب أحمد السجيني وأزمة النائب محمد فؤاد، مؤكدا في الوقت ذاته أن استقالة السجيني الرسمية لم تصل بعد.

وبسؤاله عن توجه أعضاء الهيئة العليا للحزب حيال استقالة السجيني، تحدث: “السجيني شخصية ثرية ومحترمة وحال وصول الاستقالة فإن القرار للهيئة العليا”.

مصدر الخبر : متحدث "الوفد": مؤتمر صحفي قريبًا لإعلان قرارات مهمة بشأن أزمة "فؤاد" : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :