أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "لا للرشوة".. "الأعلى للجامعات" يحدد دور الطالب في مكافحة الفساد- انفوجراف

"لا للرشوة".. "الأعلى للجامعات" يحدد دور الطالب في مكافحة الفساد- انفوجراف

في "لا للرشوة".. "الأعلى للجامعات" يحدد دور الطالب في مكافحة الفساد- انفوجراف، تناقل يومنا هذا خبر "لا للرشوة".. "الأعلى للجامعات" يحدد دور الطالب في مكافحة الفساد- انفوجراف.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "لا للرشوة".. "الأعلى للجامعات" يحدد دور الطالب في مكافحة الفساد- انفوجراف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "لا للرشوة".. "الأعلى للجامعات" يحدد دور الطالب في مكافحة الفساد- انفوجراف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- داليا شبل:

أعدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات، ميثاقًا أخلاقيًا للطالب الجامعي، في إطار تحصينه بالأخلاقيات التي يجب التحلي بها وتوعيته بالواجبات التي يجب أن يلتزم بها، والحقوق التي يتمتع بها في كافة تفاعلانه في الحياة الجامعية.

وأوضح الأعلى للجامعات، في كتيب نشره على موقعه الإلكتروني، وأرسله لكل الجامعات على مستوى الجمهورية، أن للطالب الجامعي دورًا في الحفاظ على المجتمع، ومكافحة الفساد.

وأعلن المجلس، أن دور الطالب فى مكافحة الفساد يتضمن، عدم تزوير الأوراق الرسمية أو الشهادات والنتائج، ولا للرشوة والأفعال التي تنافي الشرف والكرامة.

مصدر الخبر : "لا للرشوة".. "الأعلى للجامعات" يحدد دور الطالب في مكافحة الفساد- انفوجراف : مصراوي<