أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / النائبة شادية ثابت: ما يحدث مع "فؤاد" لا يليق بحزب الوفد

النائبة شادية ثابت: ما يحدث مع "فؤاد" لا يليق بحزب الوفد

في النائبة شادية ثابت: ما يحدث مع "فؤاد" لا يليق بحزب الوفد، تناقل يومنا هذا خبر النائبة شادية ثابت: ما يحدث مع "فؤاد" لا يليق بحزب الوفد.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا النائبة شادية ثابت: ما يحدث مع "فؤاد" لا يليق بحزب الوفد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع النائبة شادية ثابت: ما يحدث مع "فؤاد" لا يليق بحزب الوفد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- هند الشامي:

طالبت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بضرورة وسرعة احتواء الأزمة، وتقديم كل الدعم للنائب محمد فؤاد لأداء عمله البرلماني والحزبي، مشيرة إلى أن المتضرر الوحيد من مثل تلك القرارات هو المواطن.

واخبرت، في بيان، الثلاثاء، إن ما يحدث مع النائب محمد فؤاد من تجميد للعضوية وإلغاء تبني القوانين لا يليق بحزب في حجم الوفد وتاريخه العظيم، خاصة فيما يتعلق بقانون الأحوال الشخصية وجميعنا يعرف معركة الوفد في هذا القانون منذ تسعينات القرن الماضي.

وأكدت “ثابت”، أن النائب محمد فؤاد من أنشط النواب في الحزب والبرلمان على حد سواء وله العديد من المعارك مع الحكومة من أجل الحفاظ علي حقوق الوطن والمواطنين، بالإضافة إلى الدور الخدمي الذي يقدمه النائب إلى أهالي دائرته الذي يشهد له فيها الجميع بحسن الخلق والمعاملة.

مصدر الخبر : النائبة شادية ثابت: ما يحدث مع "فؤاد" لا يليق بحزب الوفد : مصراوي<