الرئيسية / الاخبار المصرية / انطلاق الدورة التدريبية للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي"

انطلاق الدورة التدريبية للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي"

في انطلاق الدورة التدريبية للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي"، تناقل يومنا هذا خبر انطلاق الدورة التدريبية للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي".

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انطلاق الدورة التدريبية للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع انطلاق الدورة التدريبية للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – أحمد جمعة:

تعقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مؤتمرًا صحفيًا، يومنا هذا الثلاثاء؛ للإعلان عن انطلاق الدورة التدريبية الأولى للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس “سي” والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية، بحضور الدكتور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية في القاهرة.

تبدأ وزارة الصحة والسكان، مطلع أكتوبر المقبل، تنفيذ الخطة القومية للقضاء على فيروس “سي”، بإجراء المسح الشامل لـ50 مليون مواطن، وتعد أكبر عملية مسح طبي في العالم.

ومن المقرر أن تبدأ المبادرة في 9 محافظات خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين وهى جنوب سيناء، ومطروح، وبورسعيد، والإسكندرية، والبحيرة، ودمياط، والقليوبية، والفيوم، وأسيوط.​

مصدر الخبر : انطلاق الدورة التدريبية للمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس "سي" : مصراوي<