X

في برلمانية: نُتابع تطبيق نظام التعليم الجديد.. وسُنشرف على المدارس اليابانية، تناقل يومنا هذا خبر برلمانية: نُتابع تطبيق نظام التعليم الجديد.. وسُنشرف على المدارس اليابانية.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برلمانية: نُتابع تطبيق نظام التعليم الجديد.. وسُنشرف على المدارس اليابانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع برلمانية: نُتابع تطبيق نظام التعليم الجديد.. وسُنشرف على المدارس اليابانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- هند الشامي:

أشادت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، بشرح وزير التربية والتعليم طارق شوقي لنظام التعليم الجديد، قائلة: “إن ما أعلنه الوزير مطابقًا للنظام التعليمي الذي سبق وأطلعنا عليه”، مضيفة أنه يأتي ضمن خطة التطوير الشاملة التي وضعتها الدولة.

واخبرت نصر لـ”مصراوي”، أمس الاثنين: “إن النظام الجديد يعد الخطوة الأولى في تطوير التعليم، ولن نتراجع خطوة عن التمسك بحلم التطوير”.

وأضافت: “نحن كمجتمع وبرلمان لابد أن نزيل أي عقبات تظهر أمام النظام الجديد”، مؤكدة أن لجنة التعليم ستتابع عمليات التطبيق، وستشرف على النظام التعليمي في المدارس اليابانية.

يأتي هذا عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في الوزارة قبل أيام وقدم خلاله شرحًا مفصلًا للنظام التعليمي الجديد.

مصدر الخبر : برلمانية: نُتابع تطبيق نظام التعليم الجديد.. وسُنشرف على المدارس اليابانية : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :