X

في بعد "السجيني".. برلماني وفدي حديث يلوح بالاستقالة من الحزب، تناقل يومنا هذا خبر بعد "السجيني".. برلماني وفدي حديث يلوح بالاستقالة من الحزب.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد "السجيني".. برلماني وفدي حديث يلوح بالاستقالة من الحزب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع بعد "السجيني".. برلماني وفدي حديث يلوح بالاستقالة من الحزب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- هند الشامي:

لوح نائب “الوفد” عمرو أبو اليزيد بتقديم استقالته من الحزب، على إثر أزمة وقف النائب محمد فؤاد، واستقالة النائب أحمد السجيني من الحزب، واخبر أبواليزيد، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إنه يدرس جميع الاختيارات في هذه اللحظة، حيال ما وصفه من تطورات سريعة للمشهد.

وأعرب “أبو اليزيد”، عن بالغ قلقه بشأن التطورات السريعة في حزب الوفد، والتي شهدها الساعات الأخيرة.

كما أضاف في بيان له، مساء يومنا هذا: “إستقالة النائب الوفدي الكبير أحمد السجيني مثلت صدمة كبيرة داخل الأوساط البرلمانية”، متابعً: “وقف النائب محمد فؤاد كان مقلقًا هو الآخر، ويستوجب فتح مشاورات واسعة مع الهيئة البرلمانية”.

واخبر النائب الوفدي، إن بيت الأمة يمر بلحظات حرجة، ويسعى العديد من نواب الحزب، الخروج من الأزمة، متمنيًا إنهاء الأزمة في أسرع وقت والتمسك بـ”السجيني وفؤاد”.

وتقدم النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، باستقالته من حزب الوفد، يومنا هذا، إثر وقف الحزب للنائب الدكتور محمد فؤاد وإحالته للتحقيق على خلفية أزمته مع رئيس الحزب المستشار بهاء أبو شقة، وهو ما تسبب في غضب عدد كبير من قيادات الحزب.

مصدر الخبر : بعد "السجيني".. برلماني وفدي حديث يلوح بالاستقالة من الحزب : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :