X

في عامل في "القومية للإسمنت": الشركة كانت تحقق مكاسب حتى عام 2011، تناقل يومنا هذا خبر عامل في "القومية للإسمنت": الشركة كانت تحقق مكاسب حتى عام 2011.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عامل في "القومية للإسمنت": الشركة كانت تحقق مكاسب حتى عام 2011، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع عامل في "القومية للإسمنت": الشركة كانت تحقق مكاسب حتى عام 2011، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- (مصراوي):

تحدث المهندس عبدالعليم إبراهيم، أحد العاملين في الشركة القومية للإسمنت، إن الشركة كانت تحقق مكاسب حتى عام 2011، مضيفًا: “الحمد الله الشركة واقفة بقالها سنة بقرار من الوزير بسبب الخسائر بس إحنا كعمال ملناش ذنب في الخسائر”.

وأوضح إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، تقديم الإعلامي أحمد موسى والمُذاع على فضائية “صدى البلد”، أمس الاثنين، أن الحكومة في عام 2011 آنذاك، أنفقت مليار و250 مليون للتطوير والتحديث، لكن مع فروق قيم الغاز سبب خسائر كبيرة للشركة.

كما أضاف أنه هناك عاملين لا تتجاوز رواتبهم الـ700 جنيه تم تعيينهم في 2011، وفي حالة الإغلاق لا يوجد لدينا بدائل، متابعًا: “أنا واحد مصاب بالسكر والضغط وعندي 54 سنة مش عارف هروح فين، وعمر الحوافز ما وصلت 600% والحافز كان 300% والمهندسين ورؤساء القطعات بياخدوا 450%”.

مصدر الخبر : عامل في "القومية للإسمنت": الشركة كانت تحقق مكاسب حتى عام 2011 : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :