الرئيسية / الاخبار المصرية / وزير التنمية المحلية: تحويل 111 قرية قيناوية من مستهلكة إلى مصدرة

وزير التنمية المحلية: تحويل 111 قرية قيناوية من مستهلكة إلى مصدرة

في وزير التنمية المحلية: تحويل 111 قرية قيناوية من مستهلكة إلى مصدرة، تناقل يومنا هذا في دولة مصر وزير التنمية المحلية: تحويل 111 قرية قيناوية من مستهلكة إلى مصدرة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير التنمية المحلية: تحويل 111 قرية قيناوية من مستهلكة إلى مصدرة، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع اهل دولة مصر.
وتناول موضوع وزير التنمية المحلية: تحويل 111 قرية قيناوية من مستهلكة إلى مصدرة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تحاول تحويل111 قرية قناوية من قري مستهلكة إلى منتجة ومصدرة، فضلًا عن إنشاء 11 ألف وصلة صرف صحي في القري والنجوع.

وأوضح الوزير أن هناك 20 في المائة من القري بها صرف صحي والباقي بلا صرف صحي، وذلك عار كبير على دولة مصر، منوها إلى أن مشروعات الألبان والأسماك في قنا تحتاج إلى نقلة نوعية.

واضاف ان الوزارة تريظ خلق مليون فرصة عمل في قري دولة مصر، وخلق 350 فرصة عمل في كل قرية قناوية، ودعم المحافظة بقرابة مليار ونص جنيه لمشروع مشروعك ذلك لفتح مشروعات جديدة مستديمة.

ولفت إلى أن قرض المصرف الدولي يبلغ مليار دولار، ولابد من استخدامه في مشروعات تأتي بعوائد كبيرة واقتصادية للدولة، لافتًا إلى أن الرئيس يعمل ليلا نهارا بلا نوم من أجل فئات الشعب.

مصدر الخبر : وزير التنمية المحلية: تحويل 111 قرية قيناوية من مستهلكة إلى مصدرة : أهل دولة مصر