الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس جامعة الأزهر يطلق مبادرة "خليك زى آدم" (صور)

رئيس جامعة الأزهر يطلق مبادرة "خليك زى آدم" (صور)

في رئيس جامعة الأزهر يطلق مبادرة "خليك زى آدم" (صور)، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر رئيس جامعة الأزهر يطلق مبادرة "خليك زى آدم" (صور).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس جامعة الأزهر يطلق مبادرة "خليك زى آدم" (صور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع رئيس جامعة الأزهر يطلق مبادرة "خليك زى آدم" (صور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، حرص الجامعة على المشاركة المجتمعية في كافة الأنشطة المختلفة لخدمة المجتمع وتنميته من أجل غد أفضل لمصرنا الغالية وحرصًا على تنمية الوعي البيئي لدى المواطنين.

وأوضح المحرصاوى خلال مشاركتة في تدشين مبادرة “خليك زى آدم” والتى نظمها حي غرب مدينة نصر بحضور المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، والقس يوساب سمير والعميد أحمد أنور، رئيس حى غرب مدينة نصر، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية أن جامعة الأزهر نظمت أكثر من 100 قافلة طبية وتنموية شاملة بمختلف أحياء القاهرة الأكثر احتياجًا.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن تنظيم هذه القوافل يأتى في إطار رسالة جامعة الأزهر لرفع المعاناة عن كاهل الأسر المصرية وتضميد جراحهم أيا كان مسلم أو مسيحي.

من جانبه، وجه المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الشكر لجامعة الأزهر وطلابها الذين شاركوا بفاعلية في المبادرة وقاموا بزرع شجرة باسم جامعة الأزهر.

الجدير بالذكر أنه قد شارك فى المبادرة وفد من طلاب جامعة الأزهر مرتدين “تيشيرتات” مطبوعًا عليها شعار المبادرة؛ لتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على البيئة وتوضح أثر ذلك على النواحي الصحية والجمالية بحضور عصام شحاتة مدير عام رعاية الطلاب بجامعة الأزهر ومحمد قاسم مدير الجوالة.

مصدر الخبر : رئيس جامعة الأزهر يطلق مبادرة "خليك زى آدم" (صور) : أهل جمهورية مصر