الرئيسية / الاخبار المصرية / جهازين بالبصمة لحضور وانصراف العمال بنقابة المحامين

جهازين بالبصمة لحضور وانصراف العمال بنقابة المحامين

في جهازين بالبصمة لحضور وانصراف العمال بنقابة المحامين، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر جهازين بالبصمة لحضور وانصراف العمال بنقابة المحامين.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جهازين بالبصمة لحضور وانصراف العمال بنقابة المحامين، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وفي تفاصيل موضوع جهازين بالبصمة لحضور وانصراف العمال بنقابة المحامين، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وافق نقيب المحامين سامح عاشور على التقرير المقدم بدراسة شاملة لنظام العمل بنقابة المحلمين العامة المقدم من طلعت البدري المشرف العام على أعمال النقابة بشأن تزويد المبنى بجهازين بصمة لإثبات حضور وانصراف العمال.

تحدث طلعت البدري إنه تم إجراء عملية بحث وفحص شاملة على كافة إدارات وأجهزة النقابة العامة وكيفية العمل والاطلاع على كشوف حضور وانصراف العمال، وعرضها على النقيب العام مما أدي إلى الحاجة إلى تطوير منظومة العمل بإحضار جهازين متخصصين لإثبات العامل حضوره اليومي ببصمة الإصبع منعا للتلاعب، وإدارة النقابة بشكل صحيح.

وأشار البدري إلى أنه تم عرض العديد من عروض بعض الشركات المتخصصة بتلك الأجهزة على نقيب المحامين وتم اختيار بالفعل الجهازين، وجاري تفعيل ذلك بوضع جهاز بالمبني الرئيسي والآخر بالمبني الفرعي الثاني، تيسيرا على العاملين، وأنه سيكون هناك مبدأ الثواب والعقاب من حيث الكشف يوميات على الحضور والانصراف وإجراء مكافآت وخصومات مالية للملتزمين والمخالفين، حرصا على الارتقاء والتقدم بنقابة المحامين.

مصدر الخبر : جهازين بالبصمة لحضور وانصراف العمال بنقابة المحامين : أهل جمهورية مصر