موجة من السخرية تعرض لها السياسي الهارب أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، عقب انتشار صورته التي أظهرته وهو يحتضن الكلب وهو مستلقي على ظهره ويرتدي “الفانلة الحمالات”، على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تناقل رواد موقع “فيس بوك” صورًا ومقاطع فيديو، للسخرية من السياسي الهارب إلى تركيا ورئيس قناة الشرق الإخوانية أيمن نور، بعد أن تسربت عدة صور له وهو يحتضن كلبه.

موجه من السخرية والتحفيل على ايمن نور على الفيسبوك

وتم نشر مقطع فيديو ساخر من مسرحية الفنان عادل إمام “الواد سيد الشغال”، في مشهد للفنان الراحل مصطفى متولي، عندما تحدث: “أنا كمان بحب شحيبر” فى إشارة إلى الكلب الخاص بالأسرة.

فيما تناقل رواد فيس بوك مجموعة من الكوميكسات الساخرة من المسرحية، بالإضافة لجمل مقتبسة من مشاهد أفلام أخرى منها فيلم “رامي الاعتصامي”، عند سؤاله “إيه رأيك في الكلاب”، ليرد: “ضحكت عليهم في القناة واشتريتهم”.

وتسربت صور عديدة فاضحة للسياسي الهارب أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، وهو في أوضاع فاضحة، حيث اجتاحت الصور مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشكل كبير.

موجه من السخرية والتحفيل على ايمن نور على الفيسبوك

وأظهرت الصور احتضان أيمن نور لكلب بطريقة وصفها المتابعون بالسيئة، علاوة على صور تجمعه بفتاه في وضع مخل.

وردًا منهم على تلك الصور الفاضحة أصدر العاملون بقناة الشرق الإخوانية، بيانًا على مواقع التواصل الاجتماعي يفضحون فيها أفعال القيادي الإخواني الهارب أيمن نور، من استقطابه لساقطات، وممارسة أعمال غير أخلاقية، أو تناول الخمور بشكل فج، بجانب السياسات الظالمة والمجحفة لإدارة القناة ضد العاملين وسرقة رواتبهم.

موجه من السخرية والتحفيل على ايمن نور على الفيسبوك

موجه من السخرية والتحفيل على ايمن نور على الفيسبوك

واخبر البيان، إن إدارة قناة الشرق وعلى رأسها أيمن نور اتخذت قرارات تعسفية بحق الشباب العاملين بالقناة، بجانب تدخلات معتز مطر الذي لم يهتم بحقوقهم الضائعة واهتم فقط بمصلحته، والتي أدت إلى أن غالبيتهم أصبحوا غير قادرين على تحمل التكلفة المعيشية من طعام وشراب ومسكن، التي تعد أبسط حقوقهم الإنسانية استغلالا لظروفهم، حيث إن أغلبهم إما مطلوبين على ذمة قضايا أو هاربين من جمهورية مصر، وهو يعي ذلك تماما.

اقرأ أيضا

صور.. “حاضن الكلاب وسارق الأموال”.. فضائح أيمن نور “عرض مستمر”