كرم محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد أوائل الثانوية العامة (علمي علوم ورياضة وأدبي)، وأوائل الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، في احتفالية كبرى مساء يومنا هذا الأحد بالقاعة الكبرى بديوان المحافظة.
وأكد محافظ مطروح حرصه على رعاية وتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق ، بما يعود بالنفع عليهم وعلى مصرنا الغالية ، مشددا على دعم المحافظة المستمر والمطلق لقطاع التعليم باعتباره أهم القطاعات التي تُبنى عليها جميع القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى ، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم على الجهد المبذول طوال العام.
وقدم محافظ مطروح التهنئة للطلاب المتفوقين وأسرهم ، داعياً إلى رعايتهم ودعم مهاراتهم ؛ بهدف خلق جيل قادر على إحداث التنمية المنشودة للمجتمع واستغلال ثرواته وإمكانياته من خلال عقول ناضجة قادرة على مسايرة التقدم ، وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد والعمل على رفعة الوطن.
حضر الاحتفال السكرتير العام المساعد المهندس علاء عبد الشكور، ووكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الدكتور سمير النيلي، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأسر المكرمين من الأوائل.
من جانبهم ، أعربت أسر الأوائل عن الشكر لمحافظ مطروح على دعمه الكامل للعملية التعليمية ورعايته للمتفوقين من أبناء المحافظة.