أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "إعمار جمهورية مصر": لم نتفاوض على أراضي بالعاصمة الإدارية حتى الآن

"إعمار جمهورية مصر": لم نتفاوض على أراضي بالعاصمة الإدارية حتى الآن

في "إعمار جمهورية مصر": لم نتفاوض على أراضي بالعاصمة الإدارية حتى الآن، تناقل يومنا هذا خبر "إعمار جمهورية مصر": لم نتفاوض على أراضي بالعاصمة الإدارية حتى الآن.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "إعمار جمهورية مصر": لم نتفاوض على أراضي بالعاصمة الإدارية حتى الآن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "إعمار جمهورية مصر": لم نتفاوض على أراضي بالعاصمة الإدارية حتى الآن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عبدالناصر:

تحدث محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، إن الشركة لم تتفاوض حتى الآن على الحصول على أي قطع أراضٍ في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أضاف العبار، لمصراوي، الاثنين، أن الشركة لم تحدد مساحة الأرض المستهدفة في العاصمة الإدارية، أو العلمين الجديدة، متابعًا: “كل الفرص متاحة وندرسها طوال الوقت، لأن جمهورية مصر بلد واعد بالاستثمار”.

ولفت العبار، إلى أن مشروع الشركة الخيري “بيوت الخير” يستهدف تنفيذ وحدة سكنيه للأسر الأكثر احتياجا مقابل كل وحده نبنيها في جمهورية مصر، لافتا إلى أن حجم استثمار المشروع يصل إلى 15 مليون دولار.

وأوضح العبار، أن تنفيذ مشروع بيوت الخير على 3 سنوات، ومستهدف بالمرحلة الأولى 1000 وحده سكنية، بجانب 500 مشروع يجلب ربحًا للأسر التي سيتم لها بناء الوحدات.

مصدر الخبر : "إعمار جمهورية مصر": لم نتفاوض على أراضي بالعاصمة الإدارية حتى الآن : مصراوي<