X

في وزير الري يبحث ما تم تحقيقه في حملات الإزالة للتعديات على نهر النيل، تناقل يومنا هذا خبر وزير الري يبحث ما تم تحقيقه في حملات الإزالة للتعديات على نهر النيل.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الري يبحث ما تم تحقيقه في حملات الإزالة للتعديات على نهر النيل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع وزير الري يبحث ما تم تحقيقه في حملات الإزالة للتعديات على نهر النيل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة- أ ش أ:

بحث وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي ما تم تحقيقه في إطار حملات الإزالة الجارية لكافة أشكال التعديات على طول نهر النيل.

جاء ذلك خلال اجتماعه، يومنا هذا الاثنين، مع كل من رئيس مصلحة الري المهندس خالد مدين، رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل المهندس علاء خالد ورئيس الإدارة المركزية لصيانة الترع المهندس شحته إبراهيم؛ لبحث إزالة التعديات على نهر النيل ومناقشة التقدم الجاري في أعمال التطهيرات التي يتم تنفيذها للمجاري المائية من ورد النيل والحشائش.

وفي سياق آخر، اجتمع الدكتور محمد عبدالعاطي مع رئيس الهيئة العامة لمشروعات الصرف المهندس السيد شلبي؛ للمتابعة الدورية والاطمئنان على حالة المصارف على مستوى جميع المناطق ومحافظات الجمهورية ولاستعراض الأعمال التي تقوم بها هيئة الصرف.​

مصدر الخبر : وزير الري يبحث ما تم تحقيقه في حملات الإزالة للتعديات على نهر النيل : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :