الرئيسية / الاخبار المصرية / اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

في اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع عن تأييدها للتعديلات الدستورية، واخبرت في بيان: “تعلن اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع، وبالأصالة عن جميع العاملين، تأييد التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور، كما نتمنى لمصرنا الغالية مزيدًا من التقدم والازدهار والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي”.

يشار إلى أن الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، افتتح الجلسة العامة للبرلمان يومنا هذا، حيث تشهد الجلسة، التصويت نداء بالاسم على التعديلات الدستورية المقترحة من حيث المبدأ، بعد أن انتهى المجلس من الاستماع أمس لرأي النواب في مقترح التعديل، وبعد موافقة ثلثي الأعضاء، من المقرر أن يحيل رئيس المجلس، مقترح التعديل، إلى اللجنة الدستورية والتشريعية، لمباشرة المناقشات، على أن ينتهي المجلس خلال 60 يوما من التعديلات قبل إرسالها لرئيس الجمهورية لتحديد موعد الاستفتاء.

مصدر الخبر : اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية : أهل دولة مصر