الرئيسية / الاخبار المصرية / اعترضوا على كلمة واحدة.. برلمانيو حزب النور يوافقون على التعديلات الدستورية

اعترضوا على كلمة واحدة.. برلمانيو حزب النور يوافقون على التعديلات الدستورية

في اعترضوا على كلمة واحدة.. برلمانيو حزب النور يوافقون على التعديلات الدستورية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر اعترضوا على كلمة واحدة.. برلمانيو حزب النور يوافقون على التعديلات الدستورية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اعترضوا على كلمة واحدة.. برلمانيو حزب النور يوافقون على التعديلات الدستورية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع اعترضوا على كلمة واحدة.. برلمانيو حزب النور يوافقون على التعديلات الدستورية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يشهد مجلس النواب حاليًا مناقشة التعديلات على بعض مواد الدستور، حيث أعلن برلمانيو حزب النور، موافقتهم من حيث المبدأ على التعديلات، إلا أنهم اعترضوا على كلمة “الدولة المدنية”، واعترض الأعضاء على المادة (200) فقرة أولى والخاصة بإضافة كلمة المدنية، والمادة 102 فقرة أولى، والمواد (185) و(189) فقرة ثانية، والمادة 193 فقرة ثالثة، وفي تعليقه على موقف النور تحدث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إن الموافقة من قبلهم من حيث المبدأ على التعديل الدستورى، عدا المواد التى تم ذكرها.

وبعد تعديل المادة (200) تنص فقرة أولى إعادة صياغة مهمة القوات المسلحة، وترسيخ دورها فى حماية وصيانة الدستور ومبادئ الديمقراطية والحفاظ على مدنية الدولة.

مصدر الخبر : اعترضوا على كلمة واحدة.. برلمانيو حزب النور يوافقون على التعديلات الدستورية : أهل دولة مصر