الرئيسية / الاخبار المصرية / "المؤتمر": قرارات زعماء العرب تجاه القدس تضعف موقف أمريكا

"المؤتمر": قرارات زعماء العرب تجاه القدس تضعف موقف أمريكا

في "المؤتمر": قرارات زعماء العرب تجاه القدس تضعف موقف أمريكا، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر "المؤتمر": قرارات زعماء العرب تجاه القدس تضعف موقف أمريكا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "المؤتمر": قرارات زعماء العرب تجاه القدس تضعف موقف أمريكا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع "المؤتمر": قرارات زعماء العرب تجاه القدس تضعف موقف أمريكا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب الدكتور حسين أبو العطا نائب رئيس حزب المؤتمر، عن تقديره التام للتحركات العربية الرسمية على مستوى الزعماء العرب ووزراء الخارجية العرب، للتصدي لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والخاص باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل حيث أنها تحبط خطط واشنطن وتل أبيب.

وأكد “أبو العطا” فى بيان له، على أن التحركات تصب فى صالح القضية وستبقيها حية متوهجة على المسرح الدولي، كما تؤكد على الرفض العربي الرسمي الشامل لقرار ترامب الجائر ضد القضية الفلسطينية.

واخبر”ابو العطا” فى بيانه، إن قرار الرئيس ترامب بخصوص القدس قرار باطل، لأن القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية كما انها كانت ضمن القضايا المتروكة للحل النهائي ولا يجوز أبدا اتخاذ قرار فردي بشأنها.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أهمية القرارات التي اتخذها وزراء الخارجية العرب تجاه القدس، وفي مقدمتها تبنى خطة اعلامية لفضح المخططات الأمريكية والاسرائيلية نحوها،مضيفا ان التحرك العربي والاعلامي الدولي تجاه القدس، والتحذير دوما مما سيحدث لها سيبقيها حية أمام الجميع، ويشكل رأيا عاما ضاغطا على واشنطن وتل أبيب.

مصدر الخبر : "المؤتمر": قرارات زعماء العرب تجاه القدس تضعف موقف أمريكا : أهل جمهورية مصر