الرئيسية / الاخبار المصرية / "لن يتسلموا تابلت".. وزير التعليم يشرح آلية امتحان أولى ثانوي بالخارج

"لن يتسلموا تابلت".. وزير التعليم يشرح آلية امتحان أولى ثانوي بالخارج

في "لن يتسلموا تابلت".. وزير التعليم يشرح آلية امتحان أولى ثانوي بالخارج، تناقل يومنا هذا خبر "لن يتسلموا تابلت".. وزير التعليم يشرح آلية امتحان أولى ثانوي بالخارج.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "لن يتسلموا تابلت".. وزير التعليم يشرح آلية امتحان أولى ثانوي بالخارج، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "لن يتسلموا تابلت".. وزير التعليم يشرح آلية امتحان أولى ثانوي بالخارج، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- ياسمين محمد:

تحدث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه لا تغيير في امتحانات الطلاب المصريين بالخارج، المقيدين بالصف الأول الثانوي، مشيرًا إلى أن امتحانهم هذا العام بنفس طريقة امتحانات الأعوام السابقة.

كما أضاف الوزير، في تصريح خاص لمصراوي، الخميس، أن الوزارة تعمل خلال الفترة الحالية على تقنين الوضع، لتعلن الآلية الجديدة لامتحان الطلاب المصريين بالخارج عقب اكتمال جوانبها القانونية والعملية قريبًا.

وأوضح الوزير، أن الطلاب المصريين بالخارج لن يتسلموا أجهزة “التابلت”، وكذلك طلاب المنازل، بينما يقتصر التسليم على الطلاب النظاميين وطلاب الخدمات.

مصدر الخبر : "لن يتسلموا تابلت".. وزير التعليم يشرح آلية امتحان أولى ثانوي بالخارج : مصراوي<