أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / سفير أستراليا بالقاهرة يودع وزير الآثار قبل مغادرته دولة مصر

سفير أستراليا بالقاهرة يودع وزير الآثار قبل مغادرته دولة مصر

في سفير أستراليا بالقاهرة يودع وزير الآثار قبل مغادرته دولة مصر، تناقل يومنا هذا في دولة مصر سفير أستراليا بالقاهرة يودع وزير الآثار قبل مغادرته دولة مصر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفير أستراليا بالقاهرة يودع وزير الآثار قبل مغادرته دولة مصر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع سفير أستراليا بالقاهرة يودع وزير الآثار قبل مغادرته دولة مصر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حرص سفير أستراليا بالقاهرة نيل هوكينز على زيارة وزارة الآثار، يومنا هذا، لتوديع الدكتور خالد العناني وزير الآثار قبل مغادرته من دولة مصر بعد إنهاء مدة عمله كسفير لبلاده في جمهورية دولة مصر العربية.

الهند تبحث سُبل التعاون مع دولة مصر في ترميم الآثار (صور)

وأبدى السفير خلال لقائه بالدكتور العناني، حبه وشغفه الشديد بتراث وحضارة دولة مصر، خاصة أنه قبل عمله كسفير كان يعمل في مجال السياحة، الأمر الذي دفعه إلى حضور جميع الفعاليات التي أقامتها الوزارة خلال تواجده في دولة مصر من اكتشافات أثرية مهمة وافتتاحات وزيارات.

وأشاد السفير بالدور الذي قدمته وزارة الآثار في الآونة الأخيرة من أجل إثراء العمل الأثري وحماية الآثار المصرية، مما جعلها مصدرا للأخبار الإيجابية في جميع أنحاء العالم وخاصة الشعب الأسترالي الشغوف بالآثار المصرية والسياحة الثفاقية، فالسائح الأسترالي يأتي إلى دولة مصر لزيارة الآثار وليس الشواطئ.

وفي نهاية اللقاء أهدى الدكتور العناني للسفير مستنسخ لتمثال شيخ البلد، تعبيرا عن عمق العلاقات بين البلدين، كما أهدى السفير صورة فوتوغرافية كبيرة لمجموعة من الأسترالين عند أهرامات الجيزة.

مصدر الخبر : سفير أستراليا بالقاهرة يودع وزير الآثار قبل مغادرته دولة مصر : أهل دولة مصر