X

في يومنا هذا.. علي عبدالعال يبدأ زيارة رسمية لقبرص، تناقل يومنا هذا خبر يومنا هذا.. علي عبدالعال يبدأ زيارة رسمية لقبرص.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يومنا هذا.. علي عبدالعال يبدأ زيارة رسمية لقبرص، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع يومنا هذا.. علي عبدالعال يبدأ زيارة رسمية لقبرص، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت – هند الشامي:

تبدأ يومنا هذا فعاليات زيارة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والوفد البرلماني المرافق له لقبرص، التي يلتقي فيها ديمتريوس سيلوريس رئيس مجلس النواب القبرصي، ويعقبه لقاء مع رئيس جمعية الصداقة البرلمانية جورج لاليكيس.

كما أضاف عبدالعال في بيان له يومنا هذا، أنه في مساء يومنا هذا سيلتقي رئيس مجلس النواب القبرصي السابق، الذي كان له دور كبير لتعميق العلاقات البرلمانية المصرية القبرصية خاصة في أعقاب ثورة 30 يونيو، موضحًا أن مجلس النواب والحكومة في قبرص كانا من أول الدول التي اعترفت بشرعية الثورة، بحسب البيان.

وأشار إلى أن برنامج الزيارة يتضمن لقاء الرئيس القبرصي، ورئيس مجلس النواب، ووزير الخارجية ووزير الطاقة والسياحة، وعقد لقاء مع رؤساء اللجان الخارجية والاقتصادية والسياحة والطاقة في مجلس النواب القبرصي، بالإضافة إلى لقاء رئيس مجلس النواب السابق.

ويرافق عبدالعال وفد برلماني مكون من المستشار أحمد سعد أمين عام مجلس النواب، والنائب عمرو غلاب، رئيس اللجنة الاقتصادية، والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية، والنائب سحر طلعت، رئيس لجنة السياحة والطيران والنائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة، والنائب كريم درويش، رئيس جمعية الصداقة المصرية – القبرصية.​

مصدر الخبر : يومنا هذا.. علي عبدالعال يبدأ زيارة رسمية لقبرص : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :