أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / محكمة كويتية تعاقب صاحب واقعة الاعتداء على مصري بالسجن 17 سنة

محكمة كويتية تعاقب صاحب واقعة الاعتداء على مصري بالسجن 17 سنة

في محكمة كويتية تعاقب صاحب واقعة الاعتداء على مصري بالسجن 17 سنة، تناقل يومنا هذا في دولة مصر محكمة كويتية تعاقب صاحب واقعة الاعتداء على مصري بالسجن 17 سنة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محكمة كويتية تعاقب صاحب واقعة الاعتداء على مصري بالسجن 17 سنة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع محكمة كويتية تعاقب صاحب واقعة الاعتداء على مصري بالسجن 17 سنة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عاقبت محكمة كويتية يومنا هذا الأحد، صاحب واقعة الاعتداء على مصري فى منطقة الشويخ الصناعية، بالحبس 17 سنة مع الشغل والنفاذ.

يذكر أن الشرطة الكويتية اعتقلت مواطنًا اعتدى على وافد مصرى يعمل بشركة للدراجات بالضرب المبرح أدخل على إثره إلى العناية الحثيثة.

أحداث القضية تعود عندما أقدم كويتى على الاعتداء على مصري ديسمبر من العام الماضى، داخل مقر عمله وطلب منه إصلاح دراجته النارية، لكن العامل أبلغه انه فى وقت راحة، ولا يوجد أحد من العاملين؛ وما كان من المواطن الكويتى الذى لم يتفهم نظام عمل الشركة، إلا أن بادر بالاعتداء بالضرب المبرح على الوافد المصرى حتى سقط مغشيًا عليه، وأحدث به عدة إصابات بالرأس.

مصدر الخبر : محكمة كويتية تعاقب صاحب واقعة الاعتداء على مصري بالسجن 17 سنة : أهل دولة مصر