الرئيسية / الاخبار المصرية / الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين.. تعرف على خطوات تعديل بيانات البطاقات

الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين.. تعرف على خطوات تعديل بيانات البطاقات

في الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين.. تعرف على خطوات تعديل بيانات البطاقات، تناقل يومنا هذا في دولة مصر الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين.. تعرف على خطوات تعديل بيانات البطاقات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين.. تعرف على خطوات تعديل بيانات البطاقات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين.. تعرف على خطوات تعديل بيانات البطاقات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يسعى الكثير من المواطنين لإجراء تعديل بيانات بطاقة التموين الخاصة بهم، وتقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين، وإضافة أسماء بطاقات التموين الجديدة 2018، وهو الأمر الذي شهد إقبالًا وترحيبًا كبيرًا من المواطنين، الذين توافدوا على موقع تعديل بيانات بطاقة التموين، وتوضح “أهل دولة مصر” فيما يلي لقراءها خطوات وموقع تعديل بيانات بطاقة التموين..

– موقع تعديل بيانات بطاقة التموين
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في مطلع أغسطس الماضي، إطلاق موقع “دعم دولة مصر” ليكون الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين، لإتاحة الفرصة للمواطنين الراغبين في تعديل الأخطاء الواردة ببيانات بطاقات التموين الخاصة بهم، وأكدت الوزارة وقتها أن هناك نحو مليون ونصف بطاقة تموينية بها أخطاء في البيانات، وأن أصحاب هذه البطاقات لن يتمكنوا من إضافة المواليد قبل تعديل الأخطاء الواردة في بطاقاتهم.

الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين

ويمكن الدخول على الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين، من خلال الرابط https://www.tamwin.com.eg/ ، حيث يضيف المستخدم اسمه وكلمة المرور، ويحدد التعديل الذي يريد إجراءه على البطاقة، كما يتيح الموقع إضافة مواليد واستعلام الأفراد.

وأعلنت وزارة التموين، أن السبب وراء تدشين موقع تعديل بيانات بطاقة التموين، هو استبعاد المواطنين غير المستحقين للخدمات مثل المتوفين أو المسافرين، وإضافة المواليد الجدد مواليد عام 2005 حتى عام 2013، فيما بلغ عدد المستفيدين من بطاقات التموين حتى الآن 70 مليون مواطن.

– خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين:
1- الدخول على موقع التموين.
2- اختيار علامة التحديث على علامة التبويب “حدث بياناتك”.
3- كتابة رقم البطاقة التموينية الموجود على الكارت الذكي.
4- اختيار المحافظة، واتباع تعليمات الموقع.
5- اختيار أحد الأفراد الموجودين ضمن بطاقة التموين.
6- كتابة الرقم القومي الخاص به حتى يتم التأكيد بيانات صاحب البطاقة الحالي الذي يقوم بإجراء عملية التحديث.

مصدر الخبر : الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات بطاقة التموين.. تعرف على خطوات تعديل بيانات البطاقات : أهل دولة مصر