الرئيسية / الاخبار المصرية / انطلاق فعاليات "النجم الساطع 2018" بمشاركة 25 دولة (فيديو)

انطلاق فعاليات "النجم الساطع 2018" بمشاركة 25 دولة (فيديو)

في انطلاق فعاليات "النجم الساطع 2018" بمشاركة 25 دولة (فيديو)، تناقل يومنا هذا في دولة مصر انطلاق فعاليات "النجم الساطع 2018" بمشاركة 25 دولة (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انطلاق فعاليات "النجم الساطع 2018" بمشاركة 25 دولة (فيديو)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع انطلاق فعاليات "النجم الساطع 2018" بمشاركة 25 دولة (فيديو)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نشر المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، فيديو يظهر فعاليات التدريب “المصري الأمريكي” المشترك النجم الساطع 2018، بمشاركة 25 دولة، والذي يستمر خلال الفترة من 8 إلى 20 سبتمبر الجاري، بقاعدة محمد نجيب العسكرية، بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية، بمشاركة قوات كل من دولة مصر، وأمريكا، واليونان، والأردن، وبريطانيا، والسعودية، والإمارات، وإيطاليا، وفرنسا، و16 دولة أخرى بصفة مراقب.

وألقى مدير التدريب من الجانب المصري كلمة رحب فيها بقوات الدول المشاركة، وأشار إلى أن التدريبات تعد أحد جسور تعزيز روابط الصداقة في مجال التعاون العسكري بين الدول المشاركة، فيما أعرب اللواء جون مات، مدير التدريب من الجانب الأمريكي، عن تقديره العميق للقوات المسلحة المصرية، على استضافتها للتدريب للعام الثاني على التوالي.

مصدر الخبر : انطلاق فعاليات "النجم الساطع 2018" بمشاركة 25 دولة (فيديو) : أهل دولة مصر