الرئيسية / الاخبار المصرية / عزل سودانية في الحجر الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"الملاريا"

عزل سودانية في الحجر الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"الملاريا"

في عزل سودانية في الحجر الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"الملاريا"، تناقل يومنا هذا خبر عزل سودانية في الحجر الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"الملاريا".

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عزل سودانية في الحجر الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"الملاريا"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع عزل سودانية في الحجر الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"الملاريا"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – طه عبيد:

قررت سلطات الحجر الصحي في مطار القاهرة الدولي، يومنا هذا الاثنين، عزل راكبة سودانية للاشتباه في إصابتها بـ”الملاريا”، لدى وصولها قادمة من العاصمة السودانية الخرطوم، وتم تحويلها إلى مستشفى حميات العباسية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتحدث مصدر في المطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة شركة بدر للطيران القادمة من الخرطوم، اشتبه طبيب الحجر الصحي في راكبة تدعى “حواء آدم” سودانية الجنسية، ظهرت عليها أعراض مرض “الملاريا” وارتفاع حرارة جسدها.

وقرر الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، عزل الراكبة في مستشفى حميات العباسية، وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من خلوها من المرض، ونقلت بسيارة إسعاف المطار إلى مستشفى حميات العباسية تحت إشراف محمود غنيم مشرف إسعاف المطار بتوجيهات من الدكتور إبراهيم حسن مدير إسعاف القاهرة، لاستكمال عمل التحاليل اللازمة، والتأكد من سلبية أو إيجابية الاشتباه.

مصدر الخبر : عزل سودانية في الحجر الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"الملاريا" : مصراوي<