X

في وزير الزراعة يُهنئ الفلاحين بعيدهم: المزراع عمود فقري للاقتصاد، تناقل يومنا هذا خبر وزير الزراعة يُهنئ الفلاحين بعيدهم: المزراع عمود فقري للاقتصاد.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الزراعة يُهنئ الفلاحين بعيدهم: المزراع عمود فقري للاقتصاد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع وزير الزراعة يُهنئ الفلاحين بعيدهم: المزراع عمود فقري للاقتصاد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد مسعد:

هنأ الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، جموع فلاحي دولة مصر في مختلف أنحاء الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح، والذي يوافق 9 سبتمبر من كل عام.

واخبر وزير الزراعة في تصريحات صحفية يومنا هذا الأحد، إن وزارة الزراعة بكافة أجهزتها وهيئاتها لا تدخر جهدًا في سبيل النهوض بالفلاح المصري، والتيسير عليه، ورفع مستوى معيشته، والتواصل الدائم والمستمر معه في الحقول.

وأكد حرصه على وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، لافتا إلى أنه سيتم ضبط منظومة توزيع الأسمدة لضمان حصول كافة المزارعينعلى مقرراتهم السمادية بسهولة، كذلك توفير كافة مستلزمات الإنتاج المميزة بالجمعيات الزراعية، من تقاوي محسنة، ومبيدات وغيرها.

ووعد وزير الزراعة بالبدء في تفعيل الزراعات التعاقدية، وشراء بعض المحاصيل الزراعية من الفلاحين، لافتا إلى أن ذلك نفذ في بعض المحاصيل الاستراتيجية كالذرة والقطن والقمح والأرز، من خلال تحديد قيم استرشادية مجزية تحمي الفلاح من تلاعب وجشع التجار.

وأشار أبوستيت إلى أن الفلاح المصري هو العمود الفقري للإنتاج، والاقتصاد القومي في دولة مصر، وله دور هام في تحقيق التنمية والأمن الغذائي، وأن دعمه والاحتفال الدائم به هو حق أصيل له.

مصدر الخبر : وزير الزراعة يُهنئ الفلاحين بعيدهم: المزراع عمود فقري للاقتصاد : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :