الرئيسية / الاخبار المصرية / محافظ البحر الأحمر: وفاة اثنتين من ضحايا اعتداء الغردقة

محافظ البحر الأحمر: وفاة اثنتين من ضحايا اعتداء الغردقة

في محافظ البحر الأحمر: وفاة اثنتين من ضحايا اعتداء الغردقة، تناقل يومنا هذا خبر محافظ البحر الأحمر: وفاة اثنتين من ضحايا اعتداء الغردقة.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ البحر الأحمر: وفاة اثنتين من ضحايا اعتداء الغردقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع محافظ البحر الأحمر: وفاة اثنتين من ضحايا اعتداء الغردقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد غايات:

تحدث اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إن مدينة الغردقة شهدت عصر يومنا هذا، حادث اعتداء تعرضت له عدد من الأجنبيات الموجودات بالمدينة أدى إلى وفاة اثنتين منهن تحملان الجنسية الأوكرانية.

كما أضاف عبدالله، في تصريحات صحفية، الجمعة، أن سلطات الأمن المحلية بادرت بالقبض على المتهم، وجاري التحقيق معه.

وأعلنت وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، استطاعت من ضبط أحد الأشخاص قام بالتعدي على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض “سكين تم ضبطه”، أثناء تواجدهم على شاطئ أحد الفنادق بمدينة الغردقة، بعد ظهر يومنا هذا الجمعة، مما أسفر عن إصابة عدد (6) سائحات من جنسيات مختلفة، وتم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.

وتحدثت وزارة الداخلية في بيان لها يومنا هذا، إن التحريات المبدئية اشارت إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور، وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة.

جار استجواب المذكور للوقوف عن دوافعه، وأبعاد الحادث وملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر الخبر : محافظ البحر الأحمر: وفاة اثنتين من ضحايا اعتداء الغردقة : مصراوي

أكمل قراءة الخبر من المصدر